القائمة الرئيسية

الصفحات

عاصفة الصحراء 1 | تحميل لعبة الأكشن عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر بحجم 220 ميغا فقط

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تحميل لعبة الأكشن عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر بحجم 220 ميغا فقط ميديا فير

لعبة عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر من أفضل الألعاب القتالية على الإطلاق، اللعبة متاحة بحجم صغير جداً مما يسهل على كل عشاق العاب الحروب والقتال تحميل اللعبة بسهولة.
حيث أن لعبة 1 Conflict Desert Storm تقوم فى الأساس على أن الجيش العراقى الذى كان بقيادة فى حكم الرئيس "صدام حسين"، الذى قام بدوره بإصدار الأوامر إلى جيشه للتقدم نحو إحتلال الأراضى الكويتية، وكان ذلك يعتبر تهديداً للمصالح الأميريكية فى الشرق الأوسط عامة، كل ذلك فى جو مليئ بالإثارة والمغامرة.
فمن أجل الحصول على فوز جيد في لعبة Conflict Desert Storm 1 يتعين على اللاعب أن يقوم بإختيار جميع الأعضاء الأربعة بالمهارات المختلفة، ثم أهم شيء هو أنه يجب عليه أن يستخدم تلك القدرات في إستخدام الأسلحة الثقيلة، كما تتوفر أيضاً في اللعبة والتي يمكن أن يتم إستخدامها أثناء اللعب "البعثات" وهذه ميزة أخرى هامة للغاية تستخدم في الصراع.
يمكن للاعب من خلال قيامه بـ تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر أيضاً أن يقوم بإعطاء التدريب لأعضاء الفريق، حيث يكون فى إمكانهم تعلم كيفية الإستفادة من الأسلحة الجديدة المختلفة، وأيضاً كيفية الإستفادة من المهارات الأخرى، فإذا كنت تحب لعب ألعاب الرماية والتصويب، فأنت فى المكان الصحيح، كما أن الرسومات والرسوم المتحركة المستخدمة في داخل لعبة عاصة الصحراء تعد رائعة للغاية.
يتقمص دور شخصية الرقيب جون برادلي الذي يقود مجموعة من قوات النخبة الامريكية، حيث يتم إسناد له عمليات صعبة خلف خطوط العدو مثل تدمير أحد جسور إمداد الجيش العراقي أو القيام بتدمير مخازن الذخيرة ومناطق الدعم اللوجستي أو تحرير الرهائن والكثير من المهام الأخرى التي تحتاج إلى مهارة وتخطيط.
يقوم اللاعب بإتمام بعض المهام بعد تحميل لعبة حرب العراق مباشرة بشكل فردي والبعض الاخر ضمن فريق من 4 جنود يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، عادة ما يقطع اللاعب رفقة فريقة مسافات طويلة سيراً على الاقدام من أجل الوصول إلى مكان المهمة، وهو أمر منطقي حيث أن بعض المهام تحتاج إلى التسلل ومفاجأة الأعداء وهذا الأمر لا يمكن حدوثه إذا تم إرسال الفريق لموقع الأعداء بواسطة ناقلات الجنود.
استمتع بترسانة ضخمة من المسدسات وبنادق القنص والرشاشات الخفيفة بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر، لكل سلاح من الاسلحة ما يميزة عن غيره من حيث القدرة على إحداث الضرر وسرعة إعادة التلقيم وسعة مخزن الذخيرة والعديد من الأمور الفنية الأخرى، جدير بالذكر أنه لا يمكن للاعب الحصول على أسلحة الأعداء.
بإمكان اللاعب استخدام الأسلحة الرشاشة من نوع MP5SD و M16A2 بالإضافة إلى بنادق القنص من نوع Barrett M82A1 و الرشاشات الثقيلة المثبتة علي المركبات ومضادات الطائرات وقاذف الصواريخ وهو سلاح فعال للغاية ضد المدرعات العسكرية والدبابات القوية.
تقام المعارك في صحراء العراق القاحلة التي تضم العديد من المباني والمنشآت العسكرية الخاصة بالجيش العراقي، بالاضافة الى العديد من الحواجز والبنايات المدمرة جراء القصف الجوي والتي يمكن استغلاها للإختباء والاحتماء من رصاص الأعداء المتطاير في كافة الاتجاهات.
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Desert Storm للكمبيوتر يتضمن مجموعة كبيرة من المركبات العسكرية مثل الطائرات الحربية والهيلكوبتر الهجومية المسلحة بالصواريخ من طراز (Chinook, Apache)، هذا بالاضافة الى السيارات العسكرية Humvee والدبابات الأمريكية من فئة M1A1 ناهيك عن سيارات الدفع الرباعي المسلحة بالرشاشات الثقيلة فضلا عن ناقلات الجنود.

صور اللعبة :
عاصفة الصحراء 1 | تحميل لعبة الأكشن عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر بحجم 220 ميغا فقط

عاصفة الصحراء 1 | تحميل لعبة الأكشن عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر بحجم 220 ميغا فقط

عاصفة الصحراء 1 | تحميل لعبة الأكشن عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر بحجم 220 ميغا فقط

عاصفة الصحراء 1 | تحميل لعبة الأكشن عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر بحجم 220 ميغا فقط

فيديو اللعبة :

اسم اللعبة : Conflict Desert Storm
حجم اللعبة : 220MB
متطلبات التشغيل :
نظام التشغيل : 98, 2000, ME, XP _ المعالج CPU : فما فوق Intel Pentium III 450 MHz _ رام RAM : فما فوق 128MB _ المساحة : 1GB

روابط تحميل لعبة Conflict Desert Storm :

كلمة سر فك الضغط : zomemax.com
رابط تحميل لعبة Conflict Desert Storm : من هنا أو من هنا
لتحميل برنامج فك ضغط الملفات للكمبيوتر وينرار Winrar أحدث إصدار : من هنا
لتحميل برنامج فك ضغط الملفات للأندرويد ZArchiver أحدث إصدار : من هنا

تعليقات